Strike The Tent...
15 May 2011
  "The Foolishness of Civil War Reenactors"
Author Glenn W. LaFantasie, the Richard Frockt Family Professor of Civil War History at Western Kentucky University, gets a little long winded, in my opinion, in his scorn for Civil War Reennactors in this May 8th article on the website "Salon." While there may be a couple of valid points he makes, most just show his disdain for people who enjoy being "living historians."
I am not sure I agree with his assesment of author Jeff Shaara's writing ability, either. LaFantasie says about Shaara: "The novels of Shaara’s son Jeff are not as beloved as his father’s book, which won the Pulitzer Prize; the younger Shaara wrote a prequel and a sequel to his father’s book, and in both instances the son’s extraordinary lack of talent as a writer is embarrassingly revealed (nevertheless, his books are uncritically adored by Civil War buffs)." I personally enjoy Shaara the Younger's books, and I suppose that would make me just another undereducated hick to the good professor.
If you have the time, read the article here .
 
Comments:
شركة تنظيف بالقطيف
تنظيف بالقطيف من أفضل الشركات إتقان ،شركتنا من أهم الشركات في النظافه، خدمات التنظيف يبحث عنها عدد كبير من العملاء فالكل في تلك الأيام لا يوجد لديهم الوقت الكافي للقيام بتنظيف الكنب ،حيث أن محتاج الي وقت كبير للغاية يمكن أن يصل إلى ساعات متتالية ويجب علي غسل ثلاث مرات في العام غسيل الكنب على الأقل لكي يصبح نظيفا ذو لمعه براقه ، حتى لا تتراكم فوقه البقع والاوساخ، ولكن من توافر شركتان اسعارها ممتازه علي قد الايد.
يعد الكنب من أهم قطع الأثاث في المنزل ،الكنب هو من احسن شئ بالمنزل لأنه يوجد فى غرفه الجلوس وتجلس كل عليه كل من الأصدقاء والأقارب والشريف والخ…..


لذلك عزيزي العميل لابد من نظافة الكنب بشكل مستمر من البقع والأوساخ.شركة تنظيف كنب بالقطيف
أعزائي الكرام غسيل الكنب صعب جدا لذلك يصعب على ربة المنزل غسيله،لذلك لابد أن تحرصي على نظافة الكنب جيدا وحافظي علي من الاتربة والبقع وغيرها…. لأن نظافة الكنب من نظافة ربه المنزل إذ لابد الحفاظ علي نظيفا.
أعزائي الكرام نحن نقدم الي ربه ألم منزل الحلول السريعة لتنظيف بدون اي تعب او مجهود عزيزتي حواء لاتقلقلي مع شركة تنظيف كنب بالقطيف انتي دايما بأمان.
مع شركة تنظيف كنب بالقطيف نقدم لكم خدمات ممتازة جدا في تنظيف الكنب بأسعار بسيطه جدا، ونظافه ممتازه جدا.p
عزيزتي حواء اذا لاحظتي اي بقع او تلوثات فوق الكنب اتصل بنا الان فنحن أفضل شركة تنظيف كنب بالقطيف ،سنسلك علي الفور إلي أي مكان .

شركة تنظيف خزانات بالقطيف

تنظيف بالقطيف ،تعد الخزانات من اهم الأشياء الموجودة داخل مجتمعنا لأن كل الناس تعتمد على الخزانات ،بسبب انقطاع المياه الكثير في أيامنا هذه انقطاع بقى دايما فلابد من وجود خزان مياه داخل كل منزل،انقطاع المياه بيزيد جدا في الصيف والفترة كل الناس يوجد لديها خزان أو اثنين في كل منزل.
لذلك أعزائي الكرام لابد من تنظيف خزانك أول بأول باستمرار دائم نظافة الماء بداخله،لأن الماء هو لكل شئ حي ،جميع الكائنات الحية لا يمكنها العيش بدون ماء ،والزرع لولا الماء لكان دبل الزرع ومات الحيوان،الماء هو كل شئ حي لذلك أنعم الله به علينا بالماء .
بسم الله الرحمن الرحيم?وجعلنا من الماء كل شئ حي?صدق الله العظيم.
تعتبر شركه تنظيف خزانات بالقطيف أول شركات التنظيف ،حيث يوجد لدينا عماله ماهرين في العمل وخبرة في المجال ،حيث أن شركتنا تتميز بالثقة والدقة الممتازة في العمل ،نحن نقوم بجميع الأعمال وخدمات التنظيف.
خزانات المياه من الأشياء المهمه الموجوده في حياتنا المستمره ،حيث تحتاج والاهميه والعنايه والتنظيف ما بين الوقت والثاني.
أن وجود المياه في الخزانات لفتره طويله يؤدي الي وجود تسربات اوساخ التي تغير طعم الماء ،لذلك يجب علينا تنظيف الخزان أول بأول حرصا على صحة اسرتك واطفالك من الأمراض الشائعة في مجتمعنا هذا.
عزيزي العميل للحفاظ على خزانك نظيفا جدا من الملوثات؟حرصت على صحتنا من الملوثات الضارة يجب تنظيف الخزان وتعقيمه كويس جدا.
قفل المحبس جيدا في حاله وجود مياه فلابد من سحبها من الصرف الصحي.
يتم رفع الخزان لنظافته من الملوثات التي توجد بداخله مثل الرمل او الاتربه أو أي رواسب داخل القاع مضرة ، ويتم سحب المياه وتفريغها في المصرف الصحي.
عزيزي العميل شركتنا تقدم افضل نظافة وأرخص الأسعار ويوجد لدينا عمال ماهرون خبره في النظافه والمجال.

شركة تنظيف واجهات زجاجة بالقطيف
من أفضل شركات التنظيف شركة تنظيف بالقطيف هي دائما تفكر في العميل انه تجعله دائما مرتاح وتقدم له طرق تنظيف مريحة وجديدة وخاصة بالمنازل ،كما أنها تقدم أفضل أساليب التنظيف بالشركات الفنادق والمكاتب وغيرها من الشركات واغلبها مصنوعة من الزجاج.
عزيزي العميل اذا احتجت اي خدمات احنا في خدمة حضرتك.
عزيزتي حواء لاتعتمدي كثيرا عن طريقتك في تنظيف واجهات منزليه لكي يلمع الزجاج يعطي لمعه براقه .
يوجد لدينا عماله خبره ماهرين في النظافه بكل اتقان و شركتنا تقدم اسهل الاسعار بسيطة جدا للغايه. نحن في انتظار حضرتك .


 
Post a Comment



<< Home
A Reference & Research Destination With Peer-Reviewed Sources, Published By an Amatuer Civil War Enthusiast.

Name:
Location: Gordonville, Pennsylvania, United States
Civil War Top 100 Top Blogs

Powered by Blogger

ARCHIVES
January 2006 / February 2006 / March 2006 / April 2006 / May 2006 / June 2006 / July 2006 / August 2006 / September 2006 / October 2006 / November 2006 / January 2007 / March 2007 / April 2007 / October 2007 / May 2008 / January 2009 / March 2009 / January 2010 / February 2010 / March 2010 / April 2010 / May 2010 / June 2010 / August 2010 / September 2010 / October 2010 / November 2010 / January 2011 / February 2011 / March 2011 / April 2011 / May 2011 / June 2011 / July 2011 / August 2011 / September 2011 / October 2011 / November 2011 / January 2012 / February 2012 / March 2012 / May 2012 / June 2012 / July 2012 / November 2012 / January 2013 / December 2013 / February 2014 /